About


الخميس، 9 يونيو 2011

صور من ماليزيا المجموعة الثانية























الاقامة فى ماليزيا



ماليزيا بيتي الثاني 
نبذة عن برنامج " ماليزيا بيتي الثاني
ماليزيا بيتي الثاني  برنامج يسمح للناس من جميع أنحاء العالم ممن تتوفر فيهم شروط معينة , للإقامة في ماليزيا برفقة أزواجهم وذويهم ويحق له الحصول على تأشيرة الدخول المتعدد لمدة 10 سنوات قابلة للتجدي
المؤهلون للاستفادة من هذا البرنامج
إن هذا البرنامج مفتوح لكافة المواطنين من الدول التي تعترف بها ماليزيا بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنس أو العمر . وبإمكان المشارك في هذا البرنامج إحضار مرافقيه من أزواج و أبناء أعمارهم أقل من18سنة, وغير متزوجين
محفزات و مميزات
هنالك المزيد من المميزات التي يوفرها برنامج "ماليزيا ..بيتي الثاني" في سبيل توفير المزيد من الراحة و المتعة و الإستقرار للمتقدمين 
الراغبين بالإنضمام إلي هذا البرنامج
وتتضمن الفوائد التالي
شراء بيت قيمه أكثر من 250,000 رينجت ماليزي الأي عدد من الوحدات السكنية
الإعفاء من دفع الضرائب عند شراء سيارة داخل ماليزيا أو عند استيرادها من الخارج
يحق للمتقدم الحصول على خادمة أو مساعد
يحق لأبنائه (أقل من 18سنة) الحصول على تأشيرة طالب
امتيازات و إعفاءات ضريبية


بعض المعلومات التى تهمك 

مستوى المعيشة :   
إن مستوى المعيشة في ماليزيا يعتبر واحداً من أعلى مستويات المعيشة في المنطقة وذلك بفضل البنى التحتية الحديثة والتسهيلات المتوفرة بها.

-
تكاليف المعيشة  :إن تكاليف المعيشة في ماليزيا تعد الأرخص في آسيا وستظل كذلك لفترة طويلة. وقد تم ذلك بفضل المراقبة الحكومية الفعالة للاقتصاد التي تحرص على أن يبقى مستوى التضخم منخفضاً وكذلك أسعار البضائع والخدمات.

-
الجو:  إن الجو في ماليزيا منعش ودافئ وعطر، مع أمطار معتدلة طوال السنة. وتوجد في ماليزيا كذلك مناطق سكنية عالية ومنتجعات ذات جو ربيعي مستمر.
-
البنى التحتية: إن جميع أنحاء البلد متصلة بعضها بالبعض الآخر بأحدث الطرق، والسكك الحديدية، ووسائل النقل الجوية والبحرية. إن وسائل النقل العمومية كالحافلات وسيارات الأجرة والقطارات والطائرات، مريحة وفعالة ورخيصة نسبياً.
 الاستقرار السياسي : إن الحكومة الحالية في ماليزيا هي من أطول الحكومات التي تم انتخابها بحرية في العالم. وهي تمثل جميع الأعراق والأديان والثقافات..إلخ. وفي الحقيقة، تعد ماليزيا من أكثر دول العالم استقراراً من الناحية السياسية.
 حكم القانون : إن حكم القانون يمثل أساساً من أسس الدستور في ماليزيا حيث يخضع الجميع للقانون والكل سواسية أمامه. والجدير بالذكر أن ماليزيا تطبق النظام البريطاني في الحكم بجانب نظام قضائي مستقل وموثوق به.
 الأمان: تدل الإحصائيات على أن ماليزيا هي إحدى أكثر الدول أماناً في العالم حيث نسبة الجرائم فيها قليلة جداً.
 الدين:إن الدين الرسمي لماليزيا هو الإسلام ولكن مع ذلك فالدستور يضمن حقوق الناس في ممارسة أديان أخرى.
الثقافة واللغة: إن اللغة الملايوية (بهاسا ماليسيا) هي اللغة الوطنية في البلد وتعد الإنجليزية اللغة الثانية فيه. وهناك، بالإضافة إلى ذلك لغات أخرى تستخدم بحرية. وتبعاً لذلك فقد أصبحت الثقافة الملايوية هي الثقافة السائدة بسبب أن العرق الملايوي يمثل الأغلبية في ماليزيا وفي المنطقة كذلك. ولكن الثقافات الأخرى يمكن أن تمارس بحرية بالغة وهناك تفاعل حر بين الثقافات المختلفة. * المأكولات والفواكه: يمكن أ، تجد هنا جميع المأكولات الموجودة في العالم وبأسعار معقولة. فبفضل تعدد الأعراق والثقافات المتعايشة بانسجام مع بعضها البعض، اختار كل عرق أفضل مالديهم من أطعمة وجعلوا من ماليزيا جنة الأطعمة الآسيوية. والفواكه الاستوائية في ماليزيا فريدة ومتنوعة ومتوفرة بكثرة طوال السنة. إنه لممتع حقاً أن تتذوق جميع هذه الفواكه.

الترفية والاستجمام: تجد في ماليزيا كل ماتحتاجه العائلة من وسائل الترفيه مثل المنتزهات، والغابات، والألعاب المائية وغيرها. وتملك ماليزيا وأكبر عدد من ملاعب الغولف في العالم، قياساً بنسبة عدد سكانها.

التسوق: إن أغلب الأشياء التي يرغب السياح في شرائها كالروائح وأدوات التجميل، والساعات، والأقلام وقائمة طويلة من المواد الإلكترونية والمنتجات ذائت العلامة التجارية الأصلية وغيرها، كلها لا تخضع للضريبة. وتستورد ماليزيا مواد ذات جودة عالية من كافة أنحاء العالم ولكنها تباع بأسعار رخيصة.

 التعليم: تمتلك ماليزيا واحد من أكثر النظم التعليمية تطوراً وجودة سواء في المؤسسات الحكومية أو الخاصة. فهناك مدارس عالمية ذات شهرة في المؤسسات الحكومية أو الخاصة. وهنناك مدارس عالمية ذات شهرة في المدن الرئيسة تستخدم اللغة الإنجليزية أداة للتعليم. وتوجد أيضا معاهد وجامعات أهلية تقدر برامج توأمة مع جامعات ومعاهد معروفة في كافة انحاء العالم. لذلك ففي ماليزيا تجد تعليماً نوعياً بدءاً من الحضانة وصعوداً إلى أعلى مستويات التعليم الجامعي. لقد أصبحت ماليزيا فعلاً مركز للإبداع في المنطقة. ويمكن القول كذلك بأنها مكان لتتلقى فيه تعليماً ذا جودة عالمية وبتكاليف معقولة جداً.

 التسهيلات الطبية: يمتلك هذا البلد نظاماً صحياً فعالاً جداً حيث تحصل على الخدمات الطبية بتكاليف رمزية. ويمكن بسهولة أن تجد مستشفيات وعيادات ذات معايير عالمية وبأسعار معقولة. إن ماليزيا في طريقها لتصبح مركزاً للتسهيلات الطبية في المنطقة.

الإقامة: تتوفر في جميع أنحاء ماليزيا مساكن ذات جودة عالية مثل البيوت المسطحة، والبيوت شبة المستقلة، والبيوت ذات الطوابق المتعددة والشقق السكنية. وتوجد أيضاً مساكن جميلة في المناطق السياحية على السواحل، وبالقرب من الغابات والمنتزهات وأماكن الاستجمام ومراكز المدن. ويحق للأجانب أن يشتروا بيتين على أن لا تقل تكلفة كل واحد منهما عن 250.000 رنكت ماليزي. ويحق للأجانب أن يقترضوا 60% من هذه التكاليف من البنوك المحلية 


سجادة للحمام او المطبخ من بواقى القماش او الفوط او الخيوط

سجادة للحمام او المطبخ من بواقى القماش او الفوطتقدرى تصنعيها بنفسك من بواقى القماش او الفوط القديمة او الخيوط
















الأحد، 5 يونيو 2011

مجموعة ستاير مميزة

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Eagle Belt Buckles